داخل هذا العدد
 •اختتام دورة "أسس ومعايير تقييم الأوراق المالية"
 •اعتماد الدورات المتخصصة  
 •مناقشة أعضاء المجلس لبعض المقترحات 




 


فبراير 2019

اختتام دورة "أسس ومعايير تقييم الأوراق المالية"
كأول دورة متخصصة في مسودة قرار الهيئة العامة للرقابة المالية
خلال الفترة من 12/12/2018 إلى 23/1/2019
 

اختتمت الجمعية المصرية للأوراق المالية دورة "أسس ومعايير تقييم الأوراق المالية" التي نظمتها خلال الفترة من 12/12/2018 إلى 23/1/2019، بحضور (22) متدرب من مختلف الشركات العاملة في مجال الأوراق المالية.
وعقد امتحان نهاية الدورة بتاريخ 23/1/2019، بحضور الأستاذ/ أمير الفقي – ممثل الهيئة العامة للرقابة المالية، والأستاذ/ محمود جبريل – نائب رئيس المجلس، والأستاذ/ هشام شلبي – محاضر الجمعية، والأستاذ/ سامح صبور – مدير عام الجمعية.
وتمت أعمال مراجعة التصحيح ورصد الدرجات، من قبل ممثلي الهيئة، ومن المقرر تسليم الشهادات للمتدربين خلال حفل ستنظمه الجمعية في مقرها، يقوم خلاله الأستاذ/ محمد ماهر – رئيس مجلس الإدارة بتوزيع الشهادات عليهم.



 

اعلي الصفحه

 

الجمعية تسابق الزمن
من أجل اعتماد العديد من الدورات المتخصصة
 

تقوم الجمعية بجهود عديدة في الوقت الراهن من أجل اعتماد العديد من الدورات التدريبية، مع قيام اللجنة التعليمية بترشيح المحاضرين لهذه الدورات، مع تجهيز المادة العلمية، وتسعير كل دورة.
وبمجرد اقرار هذه الدورات من الهيئة العامة للرقابة المالية، سيتم الإعلان عنها من خلال مراسلات الجمعية، أو صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة بالجمعية (facebook).



اعلي الصفحه


 
مناقشة أعضاء مجلس الإدارة عدد من المقترحات المزمع عرضها
على معالي وزير المالية، ودولة رئيس مجلس الوزراء

 

ناقش أعضاء المجلس عددًا من الموضوعات المقرر طرحها خلال اللقاء المرتقب مع الأستاذ الدكتور/ محمد معيط – وزير المالية، والمهندس الدكتور/ مصطفى مدبولي – رئيس مجلس الوزراء، وذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الأول خلال عام 2019 بتاريخ 17/2/2019.
 



اعلي الصفحه